طقس فلسطين: توقعات الطقس في فلسطين يومي الخميس والجمعة

توقعات الطقس في فلسطين

توقعات الطقس في فلسطين يومي الخميس والجماعة القادمين، حيث نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها لليوم القادمين بدءًا من هذه الليلة 27/9/2023، وحتى السبت القادم.

توقعات الطقس في فلسطين

وقالت الأرصاد: “يكون الطقس لهذه الليلة صافيًا بشكل عام ولطيفًا في معظم المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس الخميس 28/9/2023

وفيما يتعلق بطقس يوم الخميس القادم فمن المتوقع أن يكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضًا: فلسطين: ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الأربعاء 27/9/2023

طقس الجمعة 29/9/2023

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن س ليوم السبت القادم سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وسنقدم لكم في وكالة في فلسطين 24 بشكل دوري توقعات الطقس في فلسطين ، كما يمكنكم متابعة آخر التحديث عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: تفاصيل تصفير فواتير الكهرباء وأزمة تعبئة الكروت في غزة للمشتركين

Similar Posts